الجمعة، 12 فبراير 2016

تحميل برنامج افاست 2016 avast antivirus كامل


يعتبر برنامج افاست Avast هو البرنامج الاكثر شعبية علي مستوي العالم ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات ويفضله الكثير من المستخدمين لانه برنامج قوي ورائع البرنامج به الملايين من المعجبين ومشهور جدا فى عالم الانترنت والكمبيوتر يمكنك من الحصول علي جميع تعريفات الفيروسات بشكل مستمر عن طريق الاتصال بمختبر الفيروسات في موقع افاست الذي يتم تحديثه بشكل مستمرو لقاعدة التعريفات به,البرنامج متوفر لدينا مجانا وبرابط مباشر 

من المميزات الجديدة الموجودة في برنامج افاست Avast


برنامج افاست
avast-antivirus– يوفر لك برنامج افاست Avast اداة اختبار الملفات قبل فتحها لمعرفة مدي الامان الموجود اواذا كانت مضرة بجهازك ويتم معرفة ذلك مسبقا عبر عدد الاشخاص الذي يكون عندهم هذا الملف الجديد وتستخدم هذه التقنية لمساعدة محركات الفحص لاتخاذ القرار الافضل .
– ويتم وضع جميع البرامج المشكوك فيها تلقائيا في صندوق الاختبارات في البرنامج ويتم انشاء تقرير عند انتهاء البرنامج من الفحص واستنادا الي ذلك يعطيك توصية عن كيفية التعامل معه فيما بعد.
– يسمح لك البرنامج بعزل المتصفح عن باقي النظام ليحمي النظام لو حدث اي اختراق للمتصفح ويبقي نظام التشغيل آمنا من اي اختراق.
– يعطيك البرنامج المساعد لمتصفح الويب قدر اكبر من الحماية اثناء التصفح من مواقع التصيد والتجسس ويكتشف ايضا مواقع التصيد الحديثة واصبح ايضا يدعم متصفح سفاري .
– يقدم لك البرنامج أداة المساعدة عن بعد وامكانية طلب المساعدة من أي احد من اهلك او صديق يكون له خبرة من خلال مسارات متخصصة عبر خدمات افاست انتى فيروس وتجاوز جدران الجماية ويمكنك انهاؤها في اي وقت ولن تضطر لتطلب مساعدة عن طريق الهاتف مرة ثانية.
– برنامج Avast تم تحسين واجهته لتكون سهلة وبسيطة تناسب استخدام المبتدئين وايضا يستطيع الخبراء تخصيص كل جوانب البرنامج لاحتياجاتهم الخاصة.
– يستطيع تحميل برنامج افاست Avast التشغيل في وضع التوافق حيث يمكنك تشغيلة مع برامج انتي فيرس اخري ليكون عند اكثر من خط دفاعي حتي لو قمت بتشغيله في الوضع العادي فلديك امكانية تخصيص المكونات التي تحتاجها.
– يعتبر برنامج افاست Avast الاسرع طبقا للاختبارات المستقلة وأقل استخداما لموارد النظام من باقي برامج مضادات الفيروسات.
– يدعم جميع انظمة التشغيل وايضا ويندوز 8 بيتا حيث يعمل جيدا عليه تحميل برنامج افاست .

حجم البرنامج 130 ميجا فقط
ترخيص البرنامج مجانى






0 التعليقات:

إرسال تعليق