الجمعة، 26 فبراير 2016

تحميل برنامج تعريف جهاز الكمبيوتر 2016 Download Drivers

مرحبا بكم ..
اليوم نقدم لكم برنامجين لتعريفات الجهاز والتي من الضروي ان تكون متواجده في جهاز الكمبيوتر فاليوم نقدم لكم نبذ مختصرة 
وهذه النوعيه من البرامج لابد ان تكون متواجده في جهازك الكمبيوتر حتي تتعرف علي اي عطل يواجه جهازك وتستطيع التخلص من مشكلات التعطيل التي تواجهك تستطيع من خلال البرنامج التعرف علي اي جزء او قطعه موجوده في جهازك برنامج مميز جدا ولا غني عنه في جهازك الكمبيوتر كما ما يميز النسخ التي نقدمها لكم اليوم انها نسخ في اخر الاصدارات 2016
من خلال البرنامج تستطيع التعرفي علي اي قطعه في الجهاز المتسببه في العطل مثل كارت تشغيل الالعاب او كارت تشغيل الشاشه او كروت الطابعه بجميع انواعها .
واذا طنت ترغب في تسطيب او ما يسمي (فرد نسخة ويندوز) هذا البرنامج يساعدك في الكثير من الامور حيث يمكنك من خلاله كما ذكرنا التعرف علي جميع القطع المتواجده في جهازك ..
برنامج رائع جدا يساعدك في الكثير من الامور التي تصيب الجهاز او قطع الجهاز بالعطل فهو لا غني عنه في جهازك الكمبيوتر .

والان مع افضل برامج التعريفات في عام 2016 وهي جميعها اصدارات حديثه جدا 

اولاً : برنامج البحث التعريفات الشهير Slim Drivers
نبذه عن برنامج البحث التعريفات الشهير Slim Drivers
يعتبر برنامج Slim Drivers من افضل برامج التعريفات التي تساعدك علي التعرف علي جميع ما يصيب قطع الكمبيوتر بعطل وهو يتعرف عليها بسرعه كبيرة جدا وهو مميز جدا ويوجد لديه الكثير من المييزات منها انه برنامج مجاني لا يحتاج منك اي تكاليف لاستخدامه وسهل جدا في الاستخدام وليس معقدا ويتميز ايضا بانه برنامج لا يؤثر علي الرمات ولا علي سرعه الويندوز لديك مما لا يتسبب في اي تهنيج في جهازك فهو خفيف جدا علي الجهاز ولا يصيب اي قطعه من قطع الجهاز بالضرر او البطيء والتهنيج.

مميزات برنامج  Slim Drivers
يمتاز برنامج Slim Drivers بانه برنامج سهل جدا ومفيد جدا كما انه برنامج سريع جدا في التعرف علي القطع المصابه بالعطل في جهازك الكمبيوتر ومساعدتك في الكثير من الامور , يعطي قائمة بالتعريفات للكمبيوتر ويوجد بجوارها زر تحميل كي تقوم بتحميل وتستيطب افضل التعريفات للكمبيوتر , ما يميزه وكما ذكرنا انه برنامج خفيف الحجم لا يتسبب في اي عبء علي الجهاز 


معلومة عن برنامج  Slim Drivers
الاسم : Slim Drivers 
النوع : برامج تعريفات
الترخيص : مجاني Free
موقع برنامج Slim Drivers هنا
الاصدار : 2016
الحجم : 1 ميجا 

البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة .
الان مع تحميل برنامج Slim Drivers

ثانيـا: برنامج البحث عن التعريفات درايف ايزى للكمبيوتر Driver Easy
نبذة  عن برنامج Driver Easy
برنامج Driver Easy من البرامج المميزه التي استطاعت ان تحصل علي مكانه عاليه جدا بين جميع برامج التعريفات لقطع الكمبيوتر وهذا يعود الي فضل مميزاته التي تتمثل في انه برنامج مميز جدا في التعرف علي جميع قطع الكمبيوتر وايضا يتميز برنامج Driver Easy بانه برنامج خفيف الحجم ولا يححتاج او يتطلب منك مساحة كبيرة او وقت طويل في تحميله فهو يميزه حجمه الصغير جدا وفاعليته الكمبيرة ايضا . يعطيك ايضا نسخه احتياطه من معلومات القطع في جهازك برنامج Driver Easy من اكثر البرامج التعريفات المميزه حول العالم .

مميزات برنامج Driver Easy 
يمتاز برنامج Driver Easy بانه برنامج خفيف الحجم ويحتل مكانه عاليه جدا بين جميع برامج التعريفات في العالم كما انه يحتوي علي قائمه بجميع اسماء وانواع الحواسيب (اجهزه الكمبيوتر) 
برنامج مميزة جدا بسرعته في التعرف علي اسماء وبيانات قطع الحواسيب (اجهزه الكمبيوتر) برنامج لا غني عنه في جهاز يساعدك في الكثير من الامور . يبحث عن اي نقص في البيانات التي تقدمها له اثناء استخدامه ويعيطك اسماء الاشياء الناقصه وتستطيع ان البحث عنها واجراء كل هذا بشكل امن جدا .

                            معلومه عن برنامج Driver Easy
                                                                      الاسم : Driver Easy  
                                                       الترخيص :TRIAL
                                                       حجم البرنامج :4 ميجا
                                                     الموقع الرسمي للبرنامج هنـا
                                                      نوع البرنامج : برنامج تعريفات 
                                                 البرنامج يدعم أنظمة الويندوز المختلفة  
                              
حمل الاصدار الاخير من برنامج Driver Easy مــن هنــــــا



2 التعليقات: