الاثنين، 16 مايو 2016

تحميل برنامج فايرفوكس التحديث الجديد 2016 Download Firefox


مقدمة برنامج فايرفوكس Firefox

يعتبر متصفح فايرفوكس Firefox من أقوي برامج التصفح فهو متصفح سريع جدا ويجعل التصفح أكثر سهولة وفاعلية من أي وقت آخر . من المميزات الموجودة في فايرفوكس هي ألسنة الصفحات المتفرعة tabs ، والاضافات ، والمدقق الاملائي ومدير التحميل المتكامل ويوجد به نظام بحث كامل لتختار محرك البحث المناسب . ويمكنك اضافة وظائف اخري plugins تصل الي 2000 وظيفة اضافية التي تم اضافتها من المطورين تحميل فايرفوكس . ونقدم لكم اليوم نسختين من المتصفح الاقوي علي الاطلاق نسخه باللغة العربيه وهي نسخة جميله جدا وجذابة جدا ونسخه اخري باللغه الانجليزيه ونترك لكم الاختيار وتحميل النسخه التي تريدونها وكل منهما برابط تحميل مباشر ..
والان نترككم مع مميزات البرنامج او المتصفح الاقوي والذي يحتل مرتبه اوله في عالم تصفح الانترنت ونبذه عنه . وماذا حقق.. واخيرا مع تحميل المتصفح 

مميزات متصفح وبرنامج فايرفوكس download Firefox

  • برنامج تصفح يمكنك عرض اكثر من صفحة في نافذة واحدة فهي توفر لك الوقت بفتحها في ألسنة tabs وتستطيع فتح الروابط في الخلفية وتخزينها حيث يمكنك فتحها في الوقت المناسب لقراءتها .
  • التدقيق اللغوي حيث يلفت انتباهك عند الوقوع في اي خطأ لغوي واملائي أثناء الكتابة في المواقع او المدونات المختلفة.
  • download Firefox عند البحث في شريط البحث يقدم لك الكثير من الاقتراحات في شكل قائمة اسفل البحث بالتعاون مع موقع جوجل الشهير وايضا موقع ياهو وأنسر .
  • تغذية الويب حيث يتيح لك السيطرة بشكل كامل علي خلاصة الويب ويظهر لك معاينات التغذية وتستطيع اختيار طريقة الاشتراك في التغذية.
  • يقدم لك ميزة بحث متكامل ويساعدك في العثور علي جميع ماتبحث عنه ويكون شريط البحث متصل بمحركات البحث جوجل والامازون وياهو وباي بال وانسرز.
  • يقدم لك فايرفوكس ميزة حظر الاطارات المنبثقة لتستطيع السيطرة علي صفحة الويب التي تستعرضها ويمنع فتح النوافذ المنبثقة التي تزعجك فعند تشغيل هذه الخاصية يقوم الفايرفوكس باعلامك عند منع هذه النوافذ من خلال شريط المعلومات.
  •  يحميك من الخدع ومنع ملفات التجسس وحماية معلوماتك المالية من السرقة.
  • ميزة التحديث الآلي للتحقق من انك تستخدم الاصدار الحديث من المتصفح وابلاغك عند وجود اصدارات وتحديثات افضل توفر لك مزيد من الامان وتحديثات امنية جديدة تكون خفيفة وسريعة في التثبيت.

موزيلا فايرفوكس وماذا حقق

تحميل برنامج فايرفوكس نجاحا كبيرا علي مستوي العالم فقد تم اطلاقه عام 2002 واستطاع تجاوز الكثير من المتصفحات الاخري القديمة مثل انترنت اكسبلورر التابع لشركة ميكروسوفت الشهيرة وهذا لا يعني انه لم يقابل انتقادات من المستخدمين ولكن مثل جميع البرامج يري البعض انه يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة مقارنة بمتصفحات اخري مثل جوجل كروم كما انه قد يصادف بعض الصفحات خالية من التنسيق كما أنشأها اصحابها ولكنها قليلة ومرتبطة بأخطاء في البرمجة لتلك الصفحات، ويظل البرنامج من اقوي المتصفحات الآمنة التي يستخدمها الملايين.

تحميل برنامج فايرفوكس 2015 download Firefox

العنوان : Firefox 38.0 Beta 6
الحجم : 37.77MB
انظمة التشغيل : Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغة : يدعم جميع اللغات

لتحميل المتصفح باللغة العربية من هنا 

لتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس باللغة الانجليزية من هنا 



بعض متصفحات الانترنت للكمبيوتر مشهورة والاكثر استخداما 

0 التعليقات:

إرسال تعليق